موقع الادارية والمدربة / نعيمة قاسم
بلبل الصحراء بنت العوامر ( كروووم )

من راقب الناس مات هما !!!!!!


 
 
 
 
 

من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت

 و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة .

 
يؤثر على ملايين الإيجابياتفي حياتك

 

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

 

 

وفي صبيحة اليوم الأول وبينما يتناولان وجبة الإفطار 
قالت الزوجة مشيرة من خلف زجاج النافذة المطلة على الحديقة المشتركة بينهما وبين جيرانهما:
 انظر يا عزيزي
(ان غسيل جارتنا ليس نظيفا .. لابد أنها تشتري مسحوقا رخيصا) ودأبت الزوجة على إلقاء نفس التعليق في كل مرة ترى جارتها تنشر الغسيل وبعد شهر اندهشت الزوجة عندما رأت الغسيل نظيفا على حبال جارتها وقالت لزوجها: انظر ..
لقد تَعَلَمَت أخيرا كيف تغسل فأجاب الزوج:

 
 
 
ونظفت زجاج النافذة التي تنظرين منها ..

 

  

 

 

 
 
فعلينا أن نصلح عيوبنا قبل أن ننتقد عيوب الآخرين..
 
 

ولا ننسى أن من راقب الناس مات هماً.. 


هناك أشخاص في الحياة يفعلون بنا هكذا؟؟؟
 


 
ولكن نتابع مسيرنا ولا نهتم بهم

مما اخترت لكم

كروووم
 

(15) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 07 يوليو, 2010 11:12 ص , من قبل mnb37anan

مرحبا

لو نظر التاس الى عيبهم ما عاب انسان على الناس

فلنصلح انفسنا قبل ان ننظر الى خطأ غيرنا


اضيف في 07 يوليو, 2010 11:48 ص , من قبل khald99
من مصر

صباح الخير .....فعلا من راقب الناس مات هما ..لنترك كل انسان بحريته ......... يقول المثل من تدخل فيما لا يعنيه يلقى ما لا يرضيه ...
صباحك جميل عزيزتي كروم


اضيف في 07 يوليو, 2010 11:59 ص , من قبل huda71

اختي الحبيبة كروووم ...
من راقب الناس مات هما و الاولى مراقبة الله سبحانه و تعالى لان ارضاء الناس غاية لا تدرك فلنعمل ما نقتنع به و يكون تحت ظل رضا الله سبحانه و تعالى ...
اما الانشغال بعيوب الناس
فكلنا عيوب و للناس اعين ...
بارك الله فيك غاليتي على روعة ما اخترت لنا
سلمت يمينك و فكرك الرائع
و لك كل الود و المحبة


اضيف في 07 يوليو, 2010 01:09 م , من قبل turkii122

يعطيك ربي العافيه
تركي الساير


اضيف في 07 يوليو, 2010 01:55 م , من قبل spaceman2009
من ألمانيا



(طوبى لمن شغلته عيبوبه عن عيوب الناس)
المراقبة الأولى في أعمالنا يجب أن تكون (لله)
و محاسبة النفس و مراقبتها

حلمى


اضيف في 07 يوليو, 2010 05:03 م , من قبل reemelbawady
من الأردن

السلام عليكم
الاخت الفاضله
علينا ان دع امو غيرنا ونقوم بامورنا نحن
لسانك لا تذكربه عورة امرئ فلك عورات وللناس السن ..

تسلم ايدك اختي

ريم البوادي


اضيف في 07 يوليو, 2010 05:20 م , من قبل sky2018
من فلسطين

من راقب الناس مات هما
والخلافه الاسلاميه قادمه
بإذن الله تعالى
ولنعمل معا لسماء2018


اضيف في 07 يوليو, 2010 05:52 م , من قبل hald79
من سوريا


تحية طيبة اسعد الله أوقاتك بكل خير

من راقب الناس مات هما وفاز باالذات الجسورُ

حقيقة من سن القلم ومن فكر نقي وما سطرتيه اليوم على الورق

يحتاج وقفة مع النفس لنفصل ونقيس ثم نلبس

للنظر بعين صافية حكيمة من فكر نظيف قبل التسرع في الأحكام

وننظر أولا على تصرفاتنا ونتصالح مع دواتنا ثم ننطلق

اشكر طرحك بما حمل من حكمة جميلة وزوق في الطرح وجمال في الاخراج

هكذا الدنيا تسير


اضيف في 07 يوليو, 2010 09:47 م , من قبل hamedp4

بسم الله الرحمن الرحيم
اختى الفاضله
نعم ورب الكعبه من راقب الناس مات هما وللاسف اختى هذه الافه اللعينه موجوده وبكثره فهناك اناس مشغولون بغيرهم وليتهم مشغولون بهم من اجل المصلحه ولكن مشغولون بالسىء فيهم وهذا دليل على ضعف الايمان فيجب ان ننشغل بانفسنا ونصلح من اخطائنا نحن


اضيف في 08 يوليو, 2010 12:28 ص , من قبل mohamed00ismail

شكرا لك قصة رائعة و فيها عبره جميلة

و من أشتغل بعيوبه نسي عيوب الناس

تحياتي


اضيف في 08 يوليو, 2010 12:55 ص , من قبل tymo88

عزيزتي كرووم

جميل ماقدمتي هنا ... لكني بصراحه انا هاوي مراقبت الناس ... لا استطيع ان اعيش بدون ما ارقبهم ... ايش الحل ..؟؟؟


اضيف في 08 يوليو, 2010 03:11 ص , من قبل ranooh
من المملكة العربية السعودية

هناك فرق بين مراقبة الناس و الترصد لهم بانتظار وقوعهم في الأخطاء لعيبهم .. و أحيانا يكون الترصد للانتقاد البناء و ليس لمجرد التحشيش


اضيف في 08 يوليو, 2010 04:08 ص , من قبل same82

السلام عليكم

اختي الفاضلة

مثل شعبي يقول
الجمل لا يرى سنمه
بل دائما يرى سنم
الجمال غيره
تقبلي تحياتي

عــ الدين ــز../


اضيف في 13 يوليو, 2010 10:18 م , من قبل madried1

يجب على الانسان اصلاح عيوبة قبل انتقاد الاخرين

روعة


اضيف في 14 يوليو, 2010 02:44 ص , من قبل Nep

انا محطم نفسيا،لانني صنعت من شجرة ما مليون عود ثقاب،كنت أظن أنني عندما أنهيها فانني سأكون الأفضل،لكن تلك العيدان أضرمت النار في قلبي،ويا ليتها لم تفعل

أسألكم الله تعالى أن تدعو لي بالسعادة
Nep




Add a Comment

<<Home